منتديات ملك الحب
مرحبا بك عزيزي الزائر. أنت غير مسجل لدينا. نتشرف بتسجيلك معنا


أهلا وسهلا بكم في مملكة الحب
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ¤™¨¨° هل طيبة القلب = الضعف‏°¨¨™¤

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
@همس المشاعر@

مشرف مملكة العام


مشرف مملكة العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1415
العمر : 37
العمل : خريج جامعي عاطل/يعمل سائق حاليا
النقاط :
15 / 10015 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 8320
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: ¤™¨¨° هل طيبة القلب = الضعف‏°¨¨™¤   11/5/2008, 1:22 am

السلام عليكم وحمة الله وبركاته

أحبــائ في الله إطلعت علي الموضوع فأثار فضولي لآعــرف حقا


هل طيبة القلب = الضعف





الماضى كانت الطيبه .. ميزه .. يتميز بها الأنسان و لكن ما اراه اليوم فهي نقطه سيئه لو اصبح

الأنسان يمتلكها .. هذا الواقع ..؟؟؟

طيبـــة القلـــب

صفة محمودة في الانسان بل ومرغوبة والانسان طيب القلب محبوب من الجميع



القضية
اصبح الانسان طيب القلب في زمننا هذا شخص ضعيف وخبل((مثلي)) على حد قولهم

واصبحت الطيبة توصف بالضعف والتخلف لماذا ؟؟؟

لانه يتصف بالسماحة والشفافية

واصبح الناس يستغلون للاسف طيبة قلب الشخص لقضاء مصالحهم ولتجاوز النظام

((((محاور النقـــاش)))


* هل للطيبة حدود ؟؟؟؟
* مارأيك بطيب القلب وبماذا تصفه هل تصفه بالضعف والتخلف ام تصفه بالسماحه والشفافيه ؟؟؟


* كيف نتعامل مع طيب القلب ؟؟؟
* هل اصبحت الطيبة عيب ؟؟؟
* هل اصبحت طيبة القلب ==ضعف الشخصية؟؟؟
* كيف يمكن لطيب القلب ان يتعامل مع من حوله حتى لا يصفونه بالضعف ؟؟؟؟
* متى تكون طيب القلب ومتى تكون شرس الطبائع ؟؟؟

الموضوع ناقص تكمله أقلامكم الرائعه وأفكاركم النيرة وحواراتكم الهادفه فلا تحرمونا من هذه المتعه



اخوكم في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ultimate Warrior
~*¤®§( مدير الموقع)§®¤*~
~*¤®§( مدير الموقع)§®¤*~
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2782
النقاط :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 1
نقاط : 8430
تاريخ التسجيل : 11/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: ¤™¨¨° هل طيبة القلب = الضعف‏°¨¨™¤   11/5/2008, 4:57 am

اصبحت الطيبة توصف بالضعف والتخلف

كما قلت اخي العزيز الطيبه في زمننا شي عيب
ولكن الناس لا تعرف ان الطيبة اجمل شي في الكون
عندما يكون صديقك او صديقتك طيب او طيبة
أرجو منكم يا اخوان ان تعاملوهم افضل معامله
وكما يقول المثل إذا كا صاحبك عسل لا تلحسه كله

شكرا لك اخي همس

_________________


في حالة وجود مشاركة مخالفة ، لا تقم بالرد على الكاتب ولكن

قم بتبليغ عن مشاركته المخالفة بارسال رسالة خاصة للمدير

..الإشراف: تكليف وليس تشريف..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحيران

ملك مبتدئ


ملك مبتدئ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 37
النقاط :
5 / 1005 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 7854
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ¤™¨¨° هل طيبة القلب = الضعف‏°¨¨™¤   11/5/2008, 3:40 pm

لا لا طيبة القلب هي القوة
الطيبه افضل شي في الحياه
واداانعدمت الطيبه انعدمت الحياه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@ نور القلوب @

۞ مراقبه عامه ۞


۞ مراقبه عامه ۞
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3369
العمر : 40
النقاط :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 8329
تاريخ التسجيل : 24/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: ¤™¨¨° هل طيبة القلب = الضعف‏°¨¨™¤   11/5/2008, 8:17 pm

*لا ابدا فهو انسان طيب
*لان الناس يعتقدون ا بأن طيبة القلب ضعف شخصية
*بالضبط اخي الانسان ينجذب لأخيه لانه يتصف بالشفافية وطيبة القلب ويصادقه لمصلحة
*نعم لمصلحة فإياك ان تزعج نفسك وتحاسب الآخرين على ضوء مشاعرك الرومنسيه وفي هذا الزمان اعلم بأنك ملكت ثروة
*عليه ان يكون قوي الشخصيه وثقته بنفسه كبيرة ولا يترك نفسه رهينة امام اي شخص
*طيبة القلب تكون عندما تقف امام شخص وكيف تكون صفاته اما بالنسبة للشرسة لا أؤيدها الا اذا كنت في وضع صعبببب جدا اما شخص شرسسسسسسسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@همس المشاعر@

مشرف مملكة العام


مشرف مملكة العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1415
العمر : 37
العمل : خريج جامعي عاطل/يعمل سائق حاليا
النقاط :
15 / 10015 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 8320
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: ¤™¨¨° هل طيبة القلب = الضعف‏°¨¨™¤   12/5/2008, 3:02 pm

the sn!per كتب:
اصبحت الطيبة توصف بالضعف والتخلف

كما قلت اخي العزيز الطيبه في زمننا شي عيب
ولكن الناس لا تعرف ان الطيبة اجمل شي في الكون
عندما يكون صديقك او صديقتك طيب او طيبة
أرجو منكم يا اخوان ان تعاملوهم افضل معامله
وكما يقول المثل إذا كا صاحبك عسل لا تلحسه كله

شكرا لك اخي همس

اشكر مرورك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@همس المشاعر@

مشرف مملكة العام


مشرف مملكة العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1415
العمر : 37
العمل : خريج جامعي عاطل/يعمل سائق حاليا
النقاط :
15 / 10015 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 8320
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: ¤™¨¨° هل طيبة القلب = الضعف‏°¨¨™¤   12/5/2008, 3:03 pm

الحيران كتب:
لا لا طيبة القلب هي القوة
الطيبه افضل شي في الحياه
واداانعدمت الطيبه انعدمت الحياه

اشكر مرورك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@همس المشاعر@

مشرف مملكة العام


مشرف مملكة العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1415
العمر : 37
العمل : خريج جامعي عاطل/يعمل سائق حاليا
النقاط :
15 / 10015 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 8320
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: ¤™¨¨° هل طيبة القلب = الضعف‏°¨¨™¤   12/5/2008, 3:04 pm

@ نور القلوب @ كتب:
*لا ابدا فهو انسان طيب
*لان الناس يعتقدون ا بأن طيبة القلب ضعف شخصية
*بالضبط اخي الانسان ينجذب لأخيه لانه يتصف بالشفافية وطيبة القلب ويصادقه لمصلحة
*نعم لمصلحة فإياك ان تزعج نفسك وتحاسب الآخرين على ضوء مشاعرك الرومنسيه وفي هذا الزمان اعلم بأنك ملكت ثروة
*عليه ان يكون قوي الشخصيه وثقته بنفسه كبيرة ولا يترك نفسه رهينة امام اي شخص
*طيبة القلب تكون عندما تقف امام شخص وكيف تكون صفاته اما بالنسبة للشرسة لا أؤيدها الا اذا كنت في وضع صعبببب جدا اما شخص شرسسسسسسسس

اشكر مرورك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الديب

مشرف مملكة الأخبار والرأي الأخر


مشرف مملكة الأخبار والرأي الأخر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3556
العمر : 38
الموقع : القطيف
العمل : عاطل
النقاط :
25 / 10025 / 100

السٌّمعَة : 3
نقاط : 7784
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ¤™¨¨° هل طيبة القلب = الضعف‏°¨¨™¤   16/6/2008, 3:32 pm

الطيبه هي ورث ابائي واجددادي
فلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@همس المشاعر@

مشرف مملكة العام


مشرف مملكة العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1415
العمر : 37
العمل : خريج جامعي عاطل/يعمل سائق حاليا
النقاط :
15 / 10015 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 8320
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: ¤™¨¨° هل طيبة القلب = الضعف‏°¨¨™¤   2/8/2008, 5:48 am

الديب كتب:
الطيبه هي ورث ابائي واجددادي
فلا


اشكر مرورك الجميل

الله يعافيك غناتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
¤™¨¨° هل طيبة القلب = الضعف‏°¨¨™¤
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» °¨¨™¤¦ قـــــوانيـــــن خوير الأخـــبار ¦¤™¨¨°
» ¤™¨¨° سأفتقدك جداً °¨¨™¤

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملك الحب  :: المملكة العامة :: ◦.,. مملكة الرآي والرآي الآخـر .,. ◦-
انتقل الى: