منتديات ملك الحب
مرحبا بك عزيزي الزائر. أنت غير مسجل لدينا. نتشرف بتسجيلك معنا


أهلا وسهلا بكم في مملكة الحب
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كورنيش القطيف يزدحم بزواره وركوب الخيل والصيد ممارسات لمرتاديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الديب

مشرف مملكة الأخبار والرأي الأخر


مشرف مملكة الأخبار والرأي الأخر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3556
العمر : 37
الموقع : القطيف
العمل : عاطل
النقاط :
25 / 10025 / 100

السٌّمعَة : 3
نقاط : 6886
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: كورنيش القطيف يزدحم بزواره وركوب الخيل والصيد ممارسات لمرتاديه   28/4/2009, 4:53 am

إجازة الربيع فرصة لـ «كسر» الروتين والاستمتاع بالربيع

كورنيش القطيف يزدحم بزواره وركوب الخيل والصيد ممارسات لمرتاديه

ربات بيوت يجدن الإجازة فرصة للراحة والاستجمام

علي الزاير – القطيف




زوار ومرح

مع إطلالةإجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني التي بدأت الأربعاء الماضي ازدحم كورنيش محافظة القطيف بمرتاديه وزواره من خارج المحافظة للاستمتاع بفصل الربيع.
ومارس مرتادوا الكورنيش وزواره هواياتهم بركوب الخيل خاصة الأطفال وممارسة رياضة المشي وكرة القدم وغيرها من الألعاب الترفيهية. وقالت السيدة «أم خليل» إن الإجازة مناسبة جدا لربات البيوت رغم قصرها حيث تسعى غالبية الأسر بقضائها بين السفر والاستمتاع بالأجواء الربيعية على كورنيش القطيف منوهة الى قيامها وأفراد أسرتها بقضاء أوقات سعيدة بالكورنيش وغيره من المواقع الخلابة .
وأشار الطفل خليل إبراهيم الى استمتاعه بالكورنيش واللعب مع الأطفال الذين يكثرون خلال إجازة الربيع،منوها الى حرصه على التسوق خلال الإجازة. ولفت ايمن الزاير حرصه على الاستمتاع بالإجازة رغم مشاغله وتسلية أطفاله بإحضارهم الى الكورنيش ليمارسوا هواياتهم المختلفة مع أقرانهم . وقال صالح آل جعفر وعلي المروحن إن الإجازة فرصة لراحة البال من عناء الفترة الماضية التي تمتلىء بالأعمال المختلفة سواء داخل البيت أو خارجه منوهان الى ان الإجازة فرصة لـ «كسر» الروتين وضروروة وضع برامج ترفيهية للأطفال والطلاب خلال فترات الإجازة. وأشار منير الراشد وحسن المدن إلى تحسن الطقس خلال فصل الربيع خاصة بعد سقوط الامطار الشهر الماضي منوهان الى ان حلول إجازة الربيع تعطي الطلاب دافعا لبدء الفصل الدراسي الثاني بجدية . وبينت طالبات إن الإجازة لها «طقوس» خاصة تستمتع بها العائلة حيث هناك فرصة لتجهيز وجبتي الغداء والعشاء على الكورنيش خلال فترات تواجدنا فيه ، وهي تساعد أيضا على النشاط والحيوية وبعضنا يستغل تلك الفترة بصنع اعمال يدوية اكتسبناها من أجدادنا وآبائنا .
وقال جعفر شهاب انه يحرص دائما أيام الإجازات على ان يأتي لركوب الخيل التي تمنحنا الفرحة والتنزه . وبين المعلم حسين ربعان إن الاجازة كافية لإعطاء نوع من الراحة خلال فصل الربيع لان المدرس يحتاج لتلك الاجازة خاصة من يقوم على تدريس الفصول الدنيا وتعتبر إجازة ترفيهية أيضا للمنازل . وأشار عيسى الشعلة إلى انه يحرص على ان يأتي وأفراد عائلته الى الكورنيش لقضاء أوقات ممتعة وصيد السمك والاستمتاع بالأجواء الربيعية . واشار موسى الربحانة الى انه يحرص على مساعدة الطلاب أيام الدراسة والاختبارات مؤكدا أهمية الإجازة لتغيير الروتين .
وقالت إحدى الزائرات من لبنان الشقيق انها أتت لزيارة أقاربها في المملكة مع بدء إجازة الربيع منوهة الى سعادتها بالكورنيش وطبيعة المنطقة بشكل عام .
وبين جعفر فتيل وعلي الأصيل ان إجازة الربيع مناسبة لقضاء الأوقات الممتعة منوها الى أهمية وضع برامج ترفيهية ومسابقات للأطفال.

_________________
ولايتي لامير النحل تكفيني
عند الممات وتغسيلي وتكفيني
وطينتي قد عجنت من قبل تكويني
بحب علي فكيف النار تكويني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كورنيش القطيف يزدحم بزواره وركوب الخيل والصيد ممارسات لمرتاديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملك الحب  :: المملكة العامة :: ◦.,. مملكة الإخبار .,. ◦-
انتقل الى: