منتديات ملك الحب
مرحبا بك عزيزي الزائر. أنت غير مسجل لدينا. نتشرف بتسجيلك معنا
منتديات ملك الحب
مرحبا بك عزيزي الزائر. أنت غير مسجل لدينا. نتشرف بتسجيلك معنا
منتديات ملك الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بكم في مملكة الحب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مستشفى المواساة بالقطيف

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الديب

مشرف مملكة الأخبار والرأي الأخر

الديب

ذكر
العمل : عاطل
مستشفى المواساة بالقطيف Left_bar_bleue25 / 10025 / 100مستشفى المواساة بالقطيف Right_bar_bleue

مستشفى المواساة بالقطيف Empty
مُساهمةموضوع: مستشفى المواساة بالقطيف   مستشفى المواساة بالقطيف Empty14/11/2008, 5:51 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

علي عبدالغني أخضر
القطيف
07/09/2008م

كان أخي قاسم يمارس حياته الطبيعية وفجأة سقط من شدة الألم ولم يستطع الحراك فأسرعنا به إلى مستشفى المواساة بالقطيف عن طريق الإسعاف وأخبرناهم بما جرى لأخي اخذوا أولا تحاليل أبوال ودم وبعد ذلك آخذو أشعة مقطعية وقالوا لنا بأن لديه حصوة بالكلية اليسرى ونوموه وحطو عليه المغذي وخرقوه بالإبر وأعطوه علاج ؟؟

للأسف كان التشخيص غير صحيح كذلك العلاج الغير مناسب والذي زاد الطينه بله حيث بعد تناول الادوية انتاب أخي غثيان وعدم الرغبه في الأكل والشرب والترجيع المتواصل.

بعد ذلك قرر الطبيب أخذ أشعة مقطعية ملونه لإعادة التشخيص وقال لنا بأن أخي ما زالت به الحصوى ولكنها شفافة. لا ترى ههههههههههههههههههههههههههههه.

ولا تنسوا أحبتي كل هذه الأيام أخي يعاني من حرارة شديدة وبرديه وترجيع شديد وإحساس بغثيان بسبب الأدوية الغير مناسبة.
الله طلعه منهم والحمد لله ؟؟

ما أطيل عليكم السالفه جاك الطبيب واسمه طارق مصري الجنسية مع مدير الأطباء وهو سوري الجنسية وقالوا لنا لا أخوكم ما فيه حصوه أخوكم فيه التهاب في الكليه اليسرى ؟؟

جالسين يعني يضحكو على العالم ؟؟
هههههههههههههههههههههههههه!!

المهم أخذت الوالد ورحنا المستشفى وقابلنا الطبيب والمدير نبي نخرج أخي من المستشفى تعرفوا ليش؟؟ ما يحتاج أوضح أكثر
((( لأنهم ما عارفين يشخصوا المرض كل يوم يقولون شيء )))
طبعاً هذا لصالحم لأن التنويم كل يوم بذاك الحساب ولا أعلمكم بعد هالأشعات المقطعية كل وحده تقول عندي الزود بذاك الحساب المهم أقنعونا انه بيتحسن بس يبيله وقت ليسري العلاج بجسمه

المهم خليناه وصدقنا الطبيب وذاك اليوم هالطبيب ولا مر ابدآ على أخي ولا سيّر بعد.
من زعله لما قلنا بنطلع أخي من المستشفى ؟؟
وصى الطاقم ( الممرضات ) لا أحد يمر عليه ولا يعطيه علاج حتى اخوي كل ما يدق الجرس يبي وحده تعطيه إبرة مهدئة أو كبسولة مهدئه تقول دقيقة ولا أحد يجي ؟؟

عانا والله المسكين أخي بالمستشفى سبعة أيام مش عارفين وش فيه

اتصل أخي بي يوم الأربعاء 4/9 من الصبح وقال لي أخوك ترى أنا ما أقدر أتحمل أكثر من كذا لازم تجي تأخذني المهم نسقت معاه على أساس أنه يهرب من باب الأسعاف وجيت من الباب وسرقته مثل الحرامي لأن لو يقول أبطلع بيقولو أنتظر الدكتور وصبري يا حريقة متى يجي ؟؟

وأخذته لمستشفى سعد الصانع بالخبر والحمد لله بتحليل وأشعه عرفوا يشخصوا المرض وتأكدو بعملية منظار وأخذ العلاج المناسب وجلس في المستشفى ثلاثة أيام بسسسسسسسس وطلع كأن ما فيه شيء والحمد لله رب العالمين وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين.

ملاحظات :-

1- اكتشف أخي أن الكادر الطبي بمستشفى المواساة غير قادر على تشخيص الأمراض.
2- أكتشف أخي أن المستشفى ينوم المريض لأكثر عدد ممكن من الأيام وتعريضه لكل ما عندهم من أشعات عادية ومقطعية وتحاليل لمص ما عنده من أموال.
3- استمع أخي للكثير من القصص التي أساءت للمرضى وعدم الاستفادة من العلاج بمستشفى المواساة القطيف.

نصائح :-

1- أنصح الجميع بأن لا يرموا بأنفسهم للتهلكة بهذا المستشفى

وأخيراً:-
أرجو من أخواني الأعزاء تمرير هذا الايميل لكل الأسماء الموجودة لديكم لكي يعرف الجميع حقيقة مستشفى المواساة بالقطيف ولتعميم الفائدة

والله عملت هالايميل من القهر كل ما شفته يعفر على السرير من الألم وكل ما شفت أمي تبكي عليه وتدعي له بالشفاء

الله لا يبلاكم يا أخوان واسمحو لي على الإطاله

علي عبدالغني أخضر
القطيف

07/09/2008م

حبيت ازيد على كلام الاخ علي
حتى انا لي تجربة شخصية مع هذا المستشفى الفاشل حقيقة

انا كنت اعاني من مرض الصداع النصفي ( الشقيقة ) وكنت اتعالج في المواساة بالقطيف وبالفعل ما خلو اشعة الا اخدوها كل يوم اشعة شكل
المهم استمر علاجي عندهم اكثر من ثلاثة شهور وبدل ما يخف الصداع زاد علي اكثر واكثر يعني اذا كان يجيني كل ثلاث اليام مرة صار
يجيني كل يوم وصداع شديد يخليني ما اقدر اخف راسي
لكن الحمد لله رحت مستشفى المانع وهناك قاموا بلازم وصرت الحين اخف وللمعلومية انا وقفت عن العلاج من ثلاث ايام يعني هذا الموضوع ما صار ليه شي

نصيحه لا احد يروح ولا يفكر انه يروح مستشفى المواساة بالقطيف
@ نور القلوب @

۞ مراقبه عامه ۞

۞ مراقبه عامه ۞
@ نور القلوب @

انثى
مستشفى المواساة بالقطيف Left_bar_bleue100 / 100100 / 100مستشفى المواساة بالقطيف Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى المواساة بالقطيف   مستشفى المواساة بالقطيف Empty15/11/2008, 2:32 am

الله يعطيك الف عافيه
الديب

الديب

ذكر
مستشفى المواساة بالقطيف Left_bar_bleue25 / 10025 / 100مستشفى المواساة بالقطيف Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى المواساة بالقطيف   مستشفى المواساة بالقطيف Empty15/11/2008, 4:04 am

يعافيش
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى المواساة بالقطيف   مستشفى المواساة بالقطيف Empty17/11/2008, 5:48 pm

يعطيك الف عافيه
تحياتي
وتقبلو مروري
الديب

الديب

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى المواساة بالقطيف   مستشفى المواساة بالقطيف Empty18/11/2008, 5:02 am

يعافيك

مستشفى المواساة بالقطيف
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-