منتديات ملك الحب
مرحبا بك عزيزي الزائر. أنت غير مسجل لدينا. نتشرف بتسجيلك معنا


أهلا وسهلا بكم في مملكة الحب
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الحب

مشرفة مملكة ماضي القطيف


مشرفة مملكة ماضي القطيف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 862
النقاط :
15 / 10015 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 6876
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟   22/7/2008, 7:29 pm

لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟

ظهر مؤخرا أن تغيير شكل الوجه عند النهوض من النوم يعود إلى إغلاق العيون لمدة طويلة ولأن الجسم يكون قد أخذ قسطا من الراحة
فتغير شكل الوجه هذا شي طبيعي ويتغير الشكل هذا دليل على أن الجسم أخذ الراحة الكافية وأظهرت الإحصاءات : أن البنت يتغير شكل وجهها أكثر من الشاب وإلى أن يعود الشكل إلى ما كان عليه يتم غسل الوجه بالماء البارد ..
لأن الماء البارد يعيد الحيوية للوجه وللجسم بشكل عام..وللعلم إن شكل وجهك الطبيعي هو ذاك الشكل عند نهوضك من النوم
فكيف يتغير شكل الوجه عند نهوضك من النوم لمدة طويلة ؟؟ الحركات التعبيرية التي تعملها خلال النهار من ضحك وزعل ..هي التي تغير شكل وجهك لأن عضلات الوجه تتغير وبذلك يتغير الشكل

منقول .. عشان خاطر المثل اللي يقول الزين زين لو قام من النوم .. والشين شين لو غسل عيونه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق نور

ملك نشيط


ملك نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 168
النقاط :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 6878
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟   24/7/2008, 4:55 am

مشكورة اختي ويعطيك الف عافية
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملك الحب  :: ◦.,. مملكة الـطــب والـصــحــة .,. ◦-
انتقل الى: